السبت، 31 أكتوبر 2009


بعدت عنكم كثير

بس كنت مشغوله بالجامعة وعندخروجي من البيت الى الجامعه وفيه اشيا كثيره بنشوفها سواً كان في الشارع او الجامعة بس لاحظت اهم حاجه وهي الباصات انا مش في هذه المشكله انا في المحاسبين الذي في الباصات الحكايه مش حكاية المحاسبين المشكله اذا كان المحاسب طفل وايش عمره يقارب 9 سنين يعني المفروض بيدرس صف ثاني على الاقل انا لما بسرته سالت نفسي الف سؤال ايش السبب يمكن اهله محتاجين زلط (مال) اويمكن ابوه بيضربه يشتي زلط او يمكن انه وحيد مافيش معه احد او يمكن انه هرب من المدرسه ضربه استاذ اوبيخاف من احد..............المهم الذي لفت انتباهي المهاره الذي في يده ماشاء الله اعظم من محاسب في شركه
والا تعامله مع الركاب كان مؤدب بس ضروري صاحب الباص يصيح فوقه والولد لا حول ولا قوة ايش يعمل
فمن المسؤول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاسره او المدرسه او المجتمع اوالوطن او............ اشيا كثيره ممكن نرجع اللوم عليها بس كيف نحل المشكله
ونترك الولد هذا اوغيره في نفس الازمه يعيش طفولته
من جميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع الجوانب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بس اكثر شي سألت نفسي ايش مهمة الحكومه ومايسمى بمنظمات المجتمع المدني ايش دورها في هذا كله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الى القاء في قصه جديه ومشاكل كثيره نواجهافي حياتنا اليوميه يبقى الامل ونحاول ايجاد الحلول مني ومنكم
الرجاء التفاعل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق